ابطال مسلسل لعبة حب النسخه العربيه بعد تصدرهم التريند وقصة المسلسل المقتبس من العمل التركي
ابطال مسلسل لعبة حب

عملت الحلقات الأولى من المسلسل العربي لعبة حب المقتبس من المسلسل التركي حب للإيجار علي جذب انتباة المتابعين العرب، كما عمل بعض أبطال المسلسل علي انهم ينمون خلق نوع من الكوميديا الجديدة مقارنة بالنسخة التركية، وسوف نعرض في هذا المقال ابطال مسلسل لعبة حب النسخه العربيه علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

ابطال مسلسل لعبة حب

وقد شارك في مسلسل لعبة حب عدد كبير من الممثلين التي يحظون بحب كبير من قبل الجمهور وابطال المسلسل هم :

معتصم النهار : وولد في 6 ديسمبر في العام 1984، في منطقة الدوادمي في الرياض-السعودية، وتخرّج من كلية الحقوق في دمشق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ابتدا مشواره الفني في العام 2007، وذلك من خلال مشاركته في مسلسلَي ألّا وهما: زمن الخوف وخالد بن الوليد.

نور علي : لدت في 8 نوفمبر في العام 1995، وتخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2018 في سوريا.
بدأت نور علي في التمثيل عام 2011 أي قبل تخرّجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل مسلسل ولادة من الخاصرة، هوا أصفر، الحرملك.

قصة مسلسل لعبة حب

تدور احداث مسلسل  لعبة حب  حول شاب غني يسمي مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويعرف بعدها أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة بسبب حاجتها للمال  حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *