“عيدكم مبارك” متى عيد الاضحى المبارك سنه 2024؟ واجمل عبارات تهنئة بهذه المناسبة
متى عيد الاضحى المبارك سنه 2024؟

تزامناً مع اقتراب عيد الاضحي المبارك 2024 فقد اقبل عدد كبير من المواطنين بتالحث وبالتساءول الكثير من المسلمين، حول معرفة متى موعد عيد الأضحى المبارك 2024، فهو احد اهم وافضل المناسبات والاعياد التي يترقبها عدد كبير من المواطنين والمسلمسن،  وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بنا مصر سوف نوضح لكم متى عيد الاضحى المبارك سنه 2024؟ استكمل معنا هذا المقال.

متى عيد الاضحى المبارك سنه 2024؟

ومن خلال ارتفاع معدلات البحث على محركات البحث اليوم حول معرفة متى عيد الاضحى المبارك سنه 2024؟، غمن الجدير بالذكر ان قد جاءت الحسابات الفلكية لهذا العام، انه من المتوقع أن يحدث الاقتران المركزي المحاق يوم الأحد في تمام الساعة 04:37 بالتوقيت العالمي، مما يعني أن يوم السبت بتاريخ 15 يونيو 2024 سيكون يوم وقفة عرفات، وفقاً لهذا  فقد يكون موعد عيد الأضحى يوم الأحد بتاريخ 16 يونيو 2024، وهو اليوم الذي يأتي بعد وقفة عرفات.

ما هي تكبيرات عيد الأضحى المبارك؟

وبالنسبة لتكبيرات عيد الأضحى المبارك؟ على النحو التالي..

«الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبدإلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون». «اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذُرّيّة سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا».

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وبالنسبة لعبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك فقد جاءت على النحو التالي..

  • كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير.
  • نسأل الله أن تكون كل أيامنا أعيادًا وفرحة عيد فطر سعيد.
  • بعد رحلة العبادة والصيام، ها قد أشرقت شمس الفطر تحمل معها الأمل والسلام، عيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *