تفاصيل جديدة.. فيديو فاضح للفنانة هبة نور يثير حالة من الجدل

خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت الفنانة السورية الشابة هبة نور محرك البحث الشهير جوجل بعد الفيديو الفاضح الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ترجع تفاصيل الواقعة إلى نشر فيديو يخدش الحياء العام عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة للفنانة هبة نور برفقة شاب داخل السيارة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل وتهافت الكثير من نجوم الدراما السورية للدفاع عن زميلتهم الشابة.

فيديو فاضح للفنانة هبة نور

انتشر فيديو فاضح للفنانة هبة نور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة واشتعل كالنار في الهشيم لتتعرض النجمة السورية لسيل من الانتقادات والهجوم من قبل المتابعين، حيث ظهرت هبة نور برفقة شاب داخل السيارة في وضع مخل ليتفاجئ الجمهور بالفيديو المنتشر، وبعد مرور وقت قصير وضحت الفنانة السورية أن الفيديو المنتشر لها مصور بالذكاء الصناعي ولا علاقة لها به وجاء تصريحاتها بعد أن تصدرت الترند في الساعات الماضية.

وبعد الجدل الذي أثير حول الفنانة هبة نور والفيديو الفاضح نفت أن يكون لها صلة بالفيديو، وأشارت العديد من التقارير الإعلامية أن هبة نور تعرض لعملية ابتزاز من أحد الأشخاص الذي طلب منها دفع مبلغ نصف مليون دولار مقابل أن يتم حذف الفيديو المفبرك الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بيان محامي الفنانة هبة نور

وكانت الساعات الماضية شهدت إصدار المحامي الخاص بالفنانة هبة نور بيان رسمي قال فيه “: «بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها”.

وأضاف “ونشير إلى أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *