“أعلى عوائد في مصر” شهادات البنك الأهلي المصري باعلي عائد شهري وسنوي بنسبة تبدا من 5000 جنيها
شهادات البنك الأهلي المصري

كثرت عمليات البحث بشكل كبير بين العديد من المواطنين حول شهادات البنك الأهلي المصري،  حيث يرغب الكثيرون في معرفة ما هذه الشهادة وكيفية شرائها للحصول على عائد مرتفع من خلالها بشكل شهري،  كما تمنح عائد مرتفع بجانب الحفاظ على القيمة الحقيقية للمال، وسف نعرض في هذا المقال شهادات البنك الأهلي المصري علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

شهادات البنك الأهلي المصري

وبدأ البنك الاهلي في تقديم شهادات الادخار الجديدة شهادات البنك الأهلي المصري بنسبة عائد تصل إلى 27%، وهي الأعلى في تاريخ البنوك المصرية، حيث تتفاوت الفائدة على هذه الحسابات بين مستويات مختلفة، ما يوفر فرصة للاستفادة لكل العملاء بغض النظر عن ميزانياتهم.

حسابات التوفير في البنك الاهلي المصري

حساب توفير الشباب
قام البنك الاهلي بزيادة سعر الفائدة على حساب توفير الشباب، حيث يتراوح العائد بين 12% و12.5%، مما يجعله فرصة استثمارية مغرية للشباب الباحثين عن بداية قوية في مجال الادخار والاستثمار.

حساب توفير المنجز
أما حساب توفير المنجز، فقد شهد أيضًا زيادة ملحوظة في أسعار الفائدة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عائد يصل إلى 11.5% سنويًا على رصيد يصل إلى 400 ألف جنيه، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون لتحقيق عوائد مرتفعة من مدخراتهم.

الاستشارة من خبراء الاقتصاد
توفر هذه الفرص الاستثمارية الجديدة للعملاء تحقيق عوائد مجزية على استثماراتهم في البنوك المصرية ومع ذلك، من المهم الرجوع إلى خبراء الاقتصاد والمالية للحصول على المشورة الصحيحة قبل اتخاذ أي قرار استثماري، وذلك لضمان الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة وتجنب أي مخاطر محتملة.

الشهادة البلاتينيه

  • يبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.
  • تستمر مدة الشهادة حتى عام واحد فقط.
  • يطرح البنك الشهادة بعائد متغير وفقًا لدورية الصرف.
  • يصرف العائد على الشهادة البلاتينية بشكل (سنوي، شهري، يومي) طوال مدة الشهادة.
  • يأتي العائد السنوي للشهادة بنسبة 27%، بينما العائد الشهري بنسبة 23.5%، ويكون العائد اليومي للشهادة بنسبة 23%.

وقامت البنوك المصرية بالاعلان عن توفير شهادات ادخارية واستثمارية متنوعة بعائدات مجزية، سنوية وشهرية كما وضحنا لكم اعلاه.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *